المياه عصب الحياة وشريانها لذلك لا بد من التأكد أن المياه التي نشربها ونستخدمها  مياه نقية وصحية وهنا تظهر الحاجة لاستخدام  فلاتر تنقية المياه، والتي تعمل على تخليص المياه من الشوائب والجراثيم والرمال. وتختلف أنواع فلاتر المياه حسب نوع المياه والمنطقة التي تسكن بها لذلك فأنت أمام خيارات متعددة لاختيار فلتر المياه الذي يناسبك للحصول على مياه صحية نقية ومعقمة. سنقدم لك من خلال هذا المقال أفضل 10 فلاتر مياه في عام 2024 مقدمة من مؤسسة السندي لحلول المياه.

فلتر ماء بيوركم CE4 بـ 8 مراحل 

يعد فلتر بيوركم CE 4 ب 8 مراحل من افضل انواع الفلاتر التي يمكن الحصول عليها لتنقية المياه سواء في المنازل او المدارس والجامعات والشركات.

تم اعتماد الفلتر من قبل المختبرات الامريكية والاوربية والسعودية ويعد من افضل 10 فلاتر مياه في عام 2024.

هذا الفلتر مقاوم للصدأ وسهل الصيانة وهو من الاجهزة الصديقة للبيئة فلا يسبب انبعاثات ضارة للإنسان أو البيئة المحيطة به فهو يعمل وفق مفهوم استخدام الأيونات الموجبة و السالبة لتنقية المياه وتخليصها من الشوائب والمعادن الثقيلة الضارة بالإنسان. ويساعد استخدام فلتر بيوركم على التخلص من الكلس الذي يتراكم على الغلايات وادوات تحضير الطعام. لذلك يعد الماء الذي تحصل عليه بعد تركيب فلتر بيوركم CE4  آمن للاستخدام وخاصة للأطفال والرضع ومناسب لعيادات الاسنان، مما أهله إلى أن يكون ضمن قائمة افضل 10 فلاتر مياه في عام 2024.

فلتر ماء بيوركم CE4 بـ 7 مراحل

عند استخدام فلتر ماء بيوركم CE4 ب 7 مراحل فأنت تضمن حصولك على مياه شرب نقية معقمة غنية بالمعادن وخالية من الشوائب لأن الماء يمر بعدة مراحل قبل أن تحصل عليه ومن أهم هذه المراحل:

  • ماء خالي من الرمال والصدأ بنفاذية 5 ميكرون .
  • الماء خالي من المواد العضوية والكلور والتي تتسبب بتغير لون الماء وطعمه.
  • نفاذية المرحلة الثالثة لا تتجاوز 1 ميكرون لتمنع مرور الشوائب وجزيئات الكربون مما يساهم في حماية الممبرين ومنحه عمر افتراضي أطول.
  •  في المرحلة الرابعة يتم تطبيق نظرية التناضح العكسي بطاقة تصل الى 300 لتر يوميا من الماء تعمل في القضاء على الفيروسات والمعادن الثقيلة والبكتيريا الضارة الموجودة في الماء .
  • فلو فلتر او المرحلة الخامسة وهي تعمل على تحسين طعم الماء ليصبح مستساومتعادل.
  • ضبط معدلات الحمضية والقلوية للماء او ما يسمى ب PH الفلتر وهي المرحلة السادسة في عملية التقنية.
  • المرحلة السابعة وتستخدم صخور مشعة تصدر اشعة تحت الحمراء للقضاء على البكتيريا بشكل نهائي.

فلتر ماء بيوركم CE2 بـ 8 مراحل 

فلتر ماء بيوركم CE 2 حاصل على شهادة الايزو العالمية للجودة 9001 وشهادة جودة المياه الأمريكية. ويتم تصنيع هذه الفلاتر في تايوان وأمريكا وأسبانيا وينتشر استخدامها في 72 دولة حول العالم. من أهم ميزات المياه التي تحصل عليها بعد تنقيتها باستخدام فلاتر CE2 :

  • ماء قلوي غني بالعناصر المعدنية.
  • الماء صالح للشرب ويستخدم بأمان في إعداد رضاعات الاطفال والطبخ وغيرها.
  • خالي من الشوائب والاتربة وغيرها من المواد الغير قابلة للذوبان بالماء.
  • وجود الكربون النشط يمنع مرور المواد الكيميائية او الكلور .
  • يتم احتساب نسبة الأملاح الموجودة في الماء بحيث تكون مناسبة لمرضى الفشل الكلوي ومرض زيادة الاملاح في الجسم.
  • وجود الممبرين يمنع مرور المعادن الثقيلة التي تتسبب بعدة أمراض مختلفة للإنسان.
  • الهدر الذي ينتج عن استخدام الفلتر لا يتجاوز 0.5 بالمئة من المياه التي تدخل الفلتر .
  • يساهم الفلتر بالقضاء على 99 % من البكتيريا الموجود في الماء والتي تتسبب عادة بتغير لون وطعم ورائحة المياه.

فلتر ماء بيوركم CE2 بـ 7 مراحل

تتم صناعة فلتر بيوركم CE 2 ب 7 مراحل في معامل شركة بيوركم الامريكية ومصانع بيوركم التايوانية بجودة  عالية.

  •  تم تغليف جسم الفلتر بمواد من البلاستيك فهو لا يحتاج الى الفك للتنظيف بل يمكنك الاكتفاء بفك غطاء الفلتر.
  •  تصميم الفلتر كوحدة عمل متصلة ومنظمة بشكل يحمي الأنابيب من التلوث او التلف.
  • يستخدم فلتر( 10 قياسي) إضافة الى ممبرين يعمل وفق التناضح العكسي.
  • زود الفلتر بموتور لضخ المياه بقوة ضغط تصل الى 110 PSI  تصله الكهرباء عبر محول كهربائي ليتم التحكم اتوماتيكا في حال تغير ضغط الماء المتدفق أو انقطعت المياه.
CE2 -7 افضل 10 فلاتر مياه

فلتر ماء بيوركم CE6 بـ 8 مراحل 

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة ضغط الماء والتي تتسبب بإلحاق الضرر في فلاتر الماء لذلك عملت شركة بيوركم على تزويد فلاتر الماء بيوركم CE 6  ب 8 مراحل بساعة قياس ضغط للماء بحيث يعمل الفلتر بجودة عالية بالطاقة اللازمة رغم انخفاض ضغط الماء المتدفق وهو الذي يساعد على وصول الماء بتدفق 100 PSI الى الممبرين ويساعد في حماية الموتور عند انقطاع الماء أو وصول الماء بضغط مرتفع بشكل اتوماتيكي.

فلتر ماء بيوركم CE6 بـ 7 مراحل 

استخدام نظام التناضح العكسي لتنقية المياه في فلاتر ماء بيوركم CE 6 ب 7 مراحل وساعة لقياس ضغط الماء جعله من أفضل 10 فلاتر مياه في عام 2024. أن وجود ساعة لقياس ضغط الماء الذي يصل الى فلتر الماء بشكل اتوماتيكي كان ضروريا جدا لتحسين جودة عمل الفلتر واطالة عمره الافتراضي فهي تقوم باحتساب كمية الماء التي تمر عبر الممبرين لحمايته من التلف و معرفة كمية الماء المتدفق الى الموتور والذي يمكن أن يلحق به الضرر نتيجة توقف تدفق الماء الى الفلتر او ارتفاع ضغط الماء.

فلتر مياه سمارت الذكي 

عند حصولك على فلتر مياه سمارت الذكي والذي تم تزويده بمستشعر لاستهلاك المراحل فأنت قد حصلت على روبوت صغير يسهل عليك عملية تحلية المياه والحصول على مياه نقية معقمة خالية من الجراثيم والرمال والكلور مع ميزة شاشة الديجيتال التي تنبهك عند إتمام كل مرحلة من المراحل الخمسة التي تمر بها المياه أثناء التنقية ضمن خزان مغلق يتسع ل 8 ليتر.ويتمتع فلتر مياه سمارت الذكي بمواصفات تقنية عالية متطورة.

فلتر اكوا تاور 400 جالون

في حال كان استهلاك المطعم والمنزل يتجاوز 200 جالون فانت امام خيار آخر يوفر لك الحصول على 400 جالون من الماء النقي الصالح للشرب والاستخدام لإعداد الطعام وغسل الفواكه والخضار بشكل آمن. يمتاز فلتر أكوا تاور 400 جالون بجودته العالية وقد تم تزويده بجهاز تشغيل اتوماتيكي يتوقف بشكل تلقائي عندما يتم استهلاك الماء المخزن او وجود عطل في تدفق الماء. ويعد استخدام الجهاز للمواد الطبيعية في تنقية الماء من أهم المميزات التي يتمتع بها وتجعله صديقا للبيئة.

فلتر اكوا تاور 200 جالون

يستخدم هذا الفلتر  للمطاعم والمقاهي والمنازل ذات الاستهلاك العالي، فوجود فلتر لتنقية المياه في المطاعم والمنازل اصبح امرا ضروريا بعد التوجه الكبير من الأشخاص بحثا عن كل ما هو صحي ومفيد. ويعد فلتر أكوا تاور 200 جالون من افضل 10 فلاتر مياه في عام 2023 فهو مناسب جدا للاماكن ذات الاستهلاك الكبير للمياه ويعتمد على مبدأ التناضح العكسسي لتنقية المياه وتخليصها من اي شوائب ومواد ضارة وبكتيريا وكلور يمكن أن تحتويها المياه المتدفقة  عبر انابيب الماء. ليتم تجمع المياه النقية والصالحة للشرب والاستخدام في خزان الماء بينما يتم التخلص من الشوائب بشكل اوتوماتيكي في مصرف الماء.

فلتر مياه الجامبو 

تستخدم فلاتر جامبو لتنقية المياه للخزانات الرئيسية الموجودة في المجمعات السكنية والابنية والتي تستخدم خزان واحد.فوجود كمية كبيرة من المياه تحتاج الى فلتر مميز عالي الجودة  لتتم تنقية المياه بشكل جيد وهذا ما يوفره فلتر مياه جامبو الذي يعد من افضل 10 فلاتر مياه في عام 2023 لتنقية وتحلية المياه بكميات كبيرة. ويمتاز الجهاز بعمله بشكل اتوماتيكي بوجود مستشعر ضغط المياه مما يحمي الفلتر والموتور الخاص به من التعطل نتيجة انقطاع المياه أو اختلاف الضغط. و يساعد فلتر جامبو على تخليص المياه من الشوائب والبكتيريا والرمال والكلور وغيرها من المواد الضارة في حين يحافظ على كمية المعادن الضرورية للجسم ويعالج مشكلة عكر المياه والرائحة فهو يعتمد على مبدأ التناضح العكسي لتنقية المياه.

التلوث الكبير الذي تعاني منه البيئة والذي وصل الى مصادر مياه الشرب يستدعي أن نستخدم فلاتر خاصة لتحلية وتنقية المياه التي نستخدمها للشرب او اعداد الطعام. ولقد وفرنا لك بمؤسسة السندي لحلول المياه مجموعة من افضل 10 فلاتر مياه في عام 2023 لتتمكن من انتقاء ما يتناسب مع احتياجاتك وهي جميعا ذات جودة عالية جدا وتعمل وفق أحدث التقنيات المعروفة عالميا لتنقية المياه.

شارك بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك التواصل معنا عبر هذا النموذج او صفحة اتصل بنا لمعلومات اكثر وشكرا