السندي لحلول المياه

ماهو الفرق بين فلتر المياه الأصلي والتقليد؟

ماهو الفرق بين فلتر المياه الاصلي والتقليد؟

إن الفرق بين فلتر المياه الاصلي والتقليد كبير من حيث كفاءته أثناء التنقية الصحية. على الرغم من أن فلاتر المياه متشابهة في الشكل وتؤدي نفس الوظيفة ، إلا أنه يوجد فرق كبير بين الأصلية والتقليد فهي تختلف اختلافًا كبيرًا من حيث قدرتها على إزالة العناصر الضارة من الماء ، والعمل في وسائط مختلفة ، وتحمل درجات الحرارة ، ومنع نمو المستعمرات البكتيرية بمرور الوقت.

عندما تريد تركيب فلتر ماء أو التسوق لهذا النوع من الأجهزة ، يجب أن تستوفي المعلومات الصحيحة حول أفضل أنواع فلاتر المياه وتبحث عن شركة فلاتر مياه موثوقة التي توفر فلاتر تنقية وتصفيه المياه بضمانات للبيع و تحترم معايير الجودة العالمية ، حيث أن بعض أنواع العناصر لها أسعار مخفضة عن غيرها لنفس النوع ، وفي نفس الوقت وجدنا أن قطع الغيار المدمجة الأصلية أغلى من المرشحات الأخرى ، على الرغم من أنها تؤدي نفس الأداء ، لكن المصنع المورد الذي يصنعها يضيف تكلفة ، لذا فهي أغلى من المرشحات الأخرى المقلدة والمغشوشة.

 

كيفية اختيار فلتر مياه جيد ؟

 

الأول هو فلتر تنقية المياه وأشهره الفلتر المركزي العملاق الجامبو الذي يقوم بتنقية المياه في الخزان بالكامل والحصول على مياه نظيفة خالية من الشوائب الضارة. بما أن الشمع يحتوي على شموع من الفحم النشط ، فيمكنه أيضًا ترشيح الكلور في الماء ، ويستخدم الفلتر الجامبو للاستخدام الخارجي مثل الاستحمام والغسيل و كذلك للطبخ والمطاعم و الكافيهات ، وهو أفضل حل لتحلية المياه المنزلية في البيوت الكبيرة والخزانات .

تتميز فلاتر المياه المنزلية من بيوركم وفلمارك المتوفرة لدى شركة السندي بشكل بارز بين أفضل أنواع فلاتر المياه نوعاً في السعودية من حيث أسعارها . هذا بفضل التكنولوجيا المتقدمة المستخدمة في تصنيع الفلاتر ، خاصة لعناصر التصفية. من حيث السعر والجودة ، يعتبر  فلتر ماء بيوركم ce4 8 مراحل  فلتر الماء المنزلي عمومًا هو الأعلى طلبا في السوق ، ولكن هناك فرق بسيط بين فلتر المياه الأصلي و التقليد لهذا ستحتاج الى أن تكون على دراية كبيرة قبل شراء أو تركيب أي نوع فلتر ماء منزلي ليوفر لك فعلا الفوائد المرجوة .

 

لماذا عليك اختيار فلتر ماء منزلي أصلي ؟

 

تتميز أجهزة تنقية ومعالجة المياه المنزلية الأصلية التي توفرها لك شركة السندي لحلول المياه بتقليل محتوى الكلور الفعال وتحسين طعم الماء وتنقية المياه من الغبار أو العوالق المتدفقة إلى الماء. تميل هذه الخيارات لتلائم ميزانية صاحب المنزل بشكل أفضل دون مبالغة في السعر، حيث تكلف الأنظمة المستدامة لاكثر من 5 سنوات ما بين 100 دولار و500 دولار ، ولكنها أقل من فلتر المياه التقليد أعطاباً و لا تتطلب عمليات الصيانة واستبدال المرشحات وقطع الغيار باستمرار.

يسمح لك هذا النوع من فلاتر مياه مكة المكرمة بالحصول على مياه آمنة ونظيفة قابلة للاستخدام البشري ، بالإضافة إلى منع العديد من الملوثات المختلفة التي تنتقل في مياه الشرب.

هذا النوع من فلاتر المياه الأصلية هو أحد الأشياء التي تجلب المياه النقية الصحية للبيوت وتواصل تزويد أسرتك بالمياه النظيفة لأنك لا لن تواجه مشكلات تغيير كبيرة في قطع الغيار أو عمر فلتر الماء الاستهلاكي مثل الأجهزة المقلدة.

أهمية استخدام فلاتر المياه الأصلية في السعودية

 

يعتبر استخدام فلاتر المياه الأصلية في السعودية ضرورة لا غنى عنها لضمان الحصول على ماء شرب نقي وصحي. حيث تقدم شركة السندي حلولاً متقدمة بتكنولوجيا فلترة المياه، مما يوفر الأمان الكامل لعائلتك من الملوثات والشوائب.

 

الشركة الرائدة في توفير فلاتر المياه الأصلية بالسعودية

 

بفضل خبرتها الطويلة في السوق السعودي، تعد شركة السندي هي الشركة الرائدة في توفير فلاتر المياه الأصلية ذات الجودة العالية بالسعودية. نلتزم بتقديم منتجات معتمدة وموثوقة تلبي كافة احتياجات الأسرة السعودية.

 

التأثيرات الصحية لاستخدام فلتر المياه المقلد

 

يشكل استخدام فلاتر المياه المقلدة خطراً جسيماً على الصحة، حيث لا توفر الحماية الكافية ضد الملوثات. ومن هذا المنطلق تحرص شركة السندي على توعية العملاء حول هذه المخاطر وتقدم فلاتر أصلية تضمن السلامة الصحية لمستخدميها.

 

نصائح للتحقق من أصالة فلتر المياه قبل الشراء

 

للتأكد من أصالة فلتر المياه، ابحث عن علامات التوثيق والشهادات المعتمدة. حيث توفر شركة السندي كل المعلومات الضرورية والدعم لعملائها لضمان اختيار فلاتر المياه الأصلية.

 

الفرق بين الاستخدام العملي للفلتر الأصلي والتقليد وفقا لتجارب العملاء

 

عملاؤنا يشهدون بالفرق الواضح في الأداء والجودة بين فلاتر المياه الأصلية من شركة السندي والفلاتر المقلدة. حيث تؤكد تجاربهم  على أهمية اختيار الفلتر الأصلي لضمان صحتهم وراحة بالهم.

 

المميزات الإضافية لفلاتر المياه الأصلية من السندي

 

تقدم شركة السندي لعملائها ليس فقط منتجات عالية الجودة، بل وأيضاً خدمات ما بعد البيع المتميزة، بما في ذلك الدعم الفني والضمانات الشاملة التي تعكس ثقتنا في منتجاتنا الأصلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يتم إضافة الي السلة
Scroll to Top