السندي لحلول المياه

السندي لأفضل فلتر ماء منزلي

اسعار فلاتر المياه في السعوديه الرقم1 عروض اسعار محطات تحلية المياه

اسعار فلاتر المياه
اسعار فلاتر المياه تعتمد على جودة منتجات فلاتر المياه وخبرة شركة التصنيع

 

من المرجح أن يكون البحث عن اسعار فلاتر المياه في السعوديه وكم سعر محطة تحلية المياه؟ راجع إلى التخلي تدريجيا عن المياه المعبأة في زجاجات في السعودية. سواء كان ذلك لأسباب بيئية أو اقتصادية. هنا مؤسسة السندي تساند هذا الإجراء الإيجابي بعروض أسعار خيالية في محطات و فلاتر المياه 6 و 7 مراحل أو 8 مراحل ويعتبر الفلتر الكامل فلمارك، بيركوم، جامبو  وانماكس في السعودية وتحديدا بمكة جدة والطائف.

 

كما أن أسعار فلاتر المياه تحكمها جودة وخبرة مصنعي فلاتر المياه ومنهم بيوركم بخبرة 32 عام. حيث تعتبر أولى الشركات دخولا في المملكة والشرق الأوسط وتعتمد اعلى معايير الجودة.

 

كم اسعار فلاتر المياه في السعوديه؟

تبدا اسعار فلاتر المياه في السعوديه من 80 ريال لفلتر المرحله الواحده قياس 10انش لازاله الشوائب وصولا الى 8000 ريال للفلاتر متعددة المراحل والطاقات الانتاجية .

وتتحكم نوعيه الماء من المصدر و كميه وجودة المياه المطلوب انتاجها في سعر فلاتر المياه في السعوديه سواء للاستخدام الخارجي او للاستخدام في الشرب والطبخ.

اما ما يخص فلاتر المياه المنزليه للشرب الدارجه تبدا اسعارها من 480 ريالا وحتى 3,000 ريال بالاعتماد على الجوده وعدد ونوعيه مراحل الفلتر.

وتبدأ الطاقة الانتاجية من 50 جالون و 75 جالون وهو الدارج في السوق السعودي

 

قم بالتحويل من جالون الى لتر

 

 

السندي افضل عروض اسعار فلاتر المياه في السعوديه

إن كان الحصول على أنقى ماء ممكن قد اصبح مشكلة لكثير من الناس في السعودية، إما من خلال أباريق الترشيح أو فلاتر ومحطات تحلية المياه والمحطات المعالجة المرتبطة مباشرة بالصنابير؛ فالسندي أوجد لك العديد من الحلول لتصفية وتحلية المياه الخاصة بك سواء كنت فرد أو شركة .

وبغض النظر عن أسعار فلاتر المياه في السعودية، فان فلاتر المياه عملية جدًا في الاستخدام وهي أقل تكلفة من الأنظمة الأخرى.  ونحن نقدم إضافة إلى عروض أسعارنا الممتازة كل التسهيلات والضمانات المتعلقة بصيانة وتركيب و تجهيز فلاتر المياه الأكثر طلبًا و تنوعًا.

اننا ببساطة نقدم حلول متكاملة لتنقية معالجة و تحلية المياه المنزلية و للآبار و مياه البحر من خلال التركيز على توريد كل أنظمة تنقية المياه الرئيسية، بكل مراحلها ومن أبسطها إلى أكثرها تطوراً، تحصلون على كل هذه الجودة وفق افضل اسعار فلاتر المياه في السعوديه.

فلاتر المياه من بيوركم العالمية

تعتبر فلاتر مياه بيوركم افضل فلاتر المياه في الشرق الأوسط، وهي الوحيدة حاصلة على 40 شهادة عالمية. كما أن أسعار فلاتر مياه بيوركم الأصلية مناسبة وفي متناول الجميع وهي شركة متعاونة مع شركة فليبس ومصنفة ضمن افضل 1000 شركة متوسطة في العالم، حيث تعتبر فلاتر بيوركم هي الافضل في السعر بين اسعار فلاتر المياه في السعوديه التي تقدم تلك الجودة،

كما يعد فلتر بيوركم اكثر الفلاتر طلبا في السعوديه لما له من جودة شهد بها كل من استخدم هذه النوعية من الفلاتر، كما انها تتميز بانها ذات تصميم بسيط هيكلي يسهل الصيانة في اي وقت يزيل كل العناصر الغير مرغوب فيها بالاضافة الى البكتريا والفيروسات والجسيمات الصغيرة يقوم بتنقية المياة عبر وحدة معالجة ست مراحل مختلفة، وبهذه الاجهزه عداد مراقبة ضغط جلسرين مثبت بشكل مباشر في الشاسية حيث يعتبر العداد مهم جدا لقياس ضغط المياة في الموتور، تاتيكم كل هذه المميزات بسعر تنافسي الذي يعد افضل اسعار فلاتر المياه في السعوديه.

جهاز تنقية المياه المنزلي اسعار

يمكنك عزيزنا العميل مراجعة بعض أسعار جهاز تنقية المياه المنزلي وفلاتر التحلية من خلال

صفحة ← العروض 

كما يمكنك طلب استفسار من خلال رقم خدمة العملاء ←  0591509992 

أينما كنت في السعودية مكة المكرمة جدة و الطائف فنحن نقدم لكم افضل اسعار فلاتر المياه في السعوديه لأجهزة ذات جودة عالية.

عزيزنا العميل مهما كانت أسعار أجهزة وفلاتر تحلية المياه قد تبدو باهظة و هنا نوصيك باختيار المنتجات الأصلية المتوفرة لدينا  فان هذه الأخيرة هي أنظمة احترافية ومعتمدة، موصى بها بشكل خاص للقضاء على الروائح الكريهة بسبب الكلور و لكن أيضًا المبيدات الحشرية والنترات والمعادن الثقيلة، مما يضمن لك شرب كوب ماء من الحنفية صحي و نقي.

يتم إضافة الي السلة
Scroll to Top